شركة و مصنع لإنتاج سجاد المساجد و سجاد قاعة الصلاة و سجاد المسجد

يمكن تقسيم تصميمات سجاد المسجد إلى ثلاث فئات عامة من حيث الشكل والملمس:

1- سجادة مسجد بتصميم مذبح:
وكما يتضح من اسم هذا النوع من البساط ، فقد نقش تصميم مذبح على سجادة المذبح المأخوذة من نفس المذبح داخل المسجد.داخل هذا المذبح ، غالبًا ما تستخدم الزخارف الإسلامية مثل الشمس أو التصاميم الإيرانية مثل الزهور والنباتات ، والتي تمثل الفن الإسلامي الإيراني بشكل جميل.

2. سجادة مسجد بدون تصميم مذبح:
في السجاد الاحتفالي ، لا يوجد ذكر للمذبح وهي منسوجة تمامًا مثل السجاد الجانبي ، مع اختلاف أن أحد حواف السجادة مصممة بطريقة يمكن استخدامها بدلاً من القدمين. يتكون شكل هذا النوع من سجاد المساجد في الغالب من الزهور والشجيرات والتصاميم الإسلامية.

3. سجاد المساجد المتكامل:
السجادة المتكاملة للمسجد هي في الواقع مماثلة لتصميم السجادة بإطار واحد ، مع اختلاف أنها مصممة بطريقة أنه إذا تمت إزالة الحدود في السجادة ، فإن كل لفة من سجادة المسجد ستكمل لفة أخرى وأشكال منتظمة وموحدة مثل البرغموت هذا المظهر متكامل تمامًا.
 

 

زيارة المصنع وكيفية طلب سجاد المساجد عبر الإنترنت:
لزيارة مصنع سجاد المسجد بالتنسيق مع إدارة (سعيد ایزدي) يمكنك الرجوع إلى وحدة إنتاج سجاد المسجد لمشاهدة عينات منسوجة من أنواع مختلفة من سجاد المحراب والسجاد الاحتفالي. ( سعر سجاد المسجد )

للتواصل معنا وبالشركة ومصنع سجاد المساجد يمكنكم التواصل على رقم هاتف الواتساب التالي:
00989137292938

للحصول على معلومات حول سعر سجاد المساجد وتصميمات مختلفة لسجاد المساجد و سجاد الصلاة في الواتساب ، أرسل رسالة إلى مدير المبيعات.
يقوم المصنع بتصدير سجاد المساجد إلى الإمارات (دبي) والعراق (بغداد والسليمانية وكربلاء وأربيل) وعمان (مسقط) وباكستان وأفغانستان و تركيا.