شراء سجاد المساجد عبر الإنترنت

يضطر بعض مشتري سجاد المساجد إلى شراء سجاد المساجد وقاعة الصلاة عبر الإنترنت بسبب عدم وجود مصنع لنسج السجاد بالقرب من منطقتهم وأيضًا بسبب توفير الوقت.

في الوقت الحاضر، أصبح التسوق عبر الإنترنت لأي منتج أمرًا شائعًا ويمكن القول أن المبيعات عبر الإنترنت راسخة تمامًا في إيران؛ بالطبع، يتربص المستفيدون والمحتالون دائمًا لإساءة ثقة الناس.

لذلك إذا كنت ستشتري سجادة مسجد عبر الإنترنت، فعليك اتخاذ خطوتين مهمتين:

– الخطوة الأولى هي العثور على بائع موثوق (يفضل الشراء المباشر من المصنع)
– الخطوة الثانية هي متابعة عملية تسجيل طلب عبر الإنترنت لسجاد منسوج آليًا

في ما يلي، سنشرح لك بشكل كامل كل من هاتين الخطوتين حتى تحصل على عملية شراء آمنة دون أي قلق:

شراء سجاد المساجد

شراء سجادة المساجد من المصنع

كما تعلم، فإن مصانع نسج السجاد المتخصصة محدودة للغاية ويمكنك البحث عنها في المدن الصناعية للسجاد. بشكل عام، تقع أهم المدن الصناعية لنسج السجاد الآلي في كاشان (إيران). يُطلق على كاشان عاصمة للسجاد المنسوج آليًا في إيران ومعظم شركات نسج السجاد موجودة أيضًا في كاشان.

لماذا تشتري سجادة مسجد عبر الإنترنت مباشرة من المصنع؟

أولاً، إذا كنت ترغب في إيداع مبلغ كدفعة مسبقة، فيمكنك الحصول على الشركة والحساب الرسمي لتلك الشركة وإيداع المبلغ مباشرةً في حساب مصنع سجاد المسجد حتى لا تقلق بشأن ذلك.

ثانيًا، يمكنك شراء سجاد المساجد بسعر أقل بكثير من تجار التجزئة؛ بالطبع، أنت تعرف ما يمكن أن يحدثه فرق السعر حتى دولار واحد، لأن لفائف سجاد الصلاة تُشترى بكميات كبيرة.

قبل متابعة الشرح شاهد فيديو الثواني التالي من موقع مصنع صبحان لسجاد المساجد للتعرف على بيئة الشركة وكيفية نسج سجاد المساجد:

پخش ویدیو

خطوات شراء سجاد المساجد عبر الإنترنت

إذا كنت ترغب في شراء سجاد للمسجد أو قاعة الصلاة عبر الإنترنت، فاختر أولاً شخصًا مسؤولاً عن الشراء نيابة عن مجلس أمناء المسجد للاتصال بالشركة وتسجيل الطلب واتباع حالة الطلب أيضًا.

الآن عليك اتباع الخطوات السبعة التالية لتسجيل شرائك عبر الإنترنت لسجاد المسجد دون أي مشاكل:

١) تحديد مساحة المسجد

ادئ ذي بدء، من الأفضل تحديد مساحة المسجد أو قاعة الصلاة للحصول على تقدير أولي لكمية سجادة المسجد المطلوبة وكذلك السعر المقدر.

نظرًا لأننا نتعامل مع متر مربع، مثل المثال في الصورة أدناه، ارسم رسمًا بسيطًا ومفيدًا للغاية على الورق وحدد ثلاثة أشياء مهمة فيه:

1- طول المسجد

2- عرض المسجد

3- اتجاه القبلة

تحديد مساحة المسجد لشراء سجاد المساجد

2) حدد غزل السجاد المسجد

في المرحلة الثانية لشراء سجادة المساجد عبر الإنترنت، يعد اختيار خيوط السجاد أهم خطوة لأنها لها تأثير مباشر على سعر سجادة المسجد. بشكل عام، يجب أن نقول أن الخيوط الأكثر شيوعًا في سجاد المسجد هي نوعان من خيوط الأكريليك والبوليستر، وخيوط الأكريليك تتميز بأفضل جودة في السجاد المنسوج آليًا. في هذا القسم، يجب عليك اختيار نوع الغزل بناءً على المبلغ الذي تريد إنفاقه.

لقد قدمنا ​​نوعين فقط من خيوط الأكريليك والبوليستر هنا، ولكن يتم استخدام خيوط أخرى أيضًا في نسج سجاد المساجد، ومزايا وعيوب كل منها موضحة بالتفصيل في المقالة التالية (للحصول على شرح كامل، انقر فوق الزر الأخضر):

غزل السجاد المسجد

3) اختيار عدد الشانة سجاد المسجد

في الخطوة الثالثة لشراء سجادة المسجد، عليك اختيار عدد الشانة ونقاط الكثافة، والتي ستؤثر أيضًا على السعر النهائي لسجادة مسجدك. في الواقع، فإن عدد الشانة ونقاط الكثافة هي نفس عدد عقد السجاد التي تصبح سجادة الصلاة أفضل وأكثر متانة مع زيادة عدد عقد السجاد.

يمكن نسج سجاد المسجد بأنواع مختلفة من الشانة و الكثافة. للتعرف الكامل عليهم جميعًا، يمكنك الرجوع إلى المقالة التالية، والتي تم شرحها بالتفصيل مع الفيديو:

4) حدد التصميم واللون

يرتبط اختيار التصميم واللون لشراء سجادة المساجد عبر الإنترنت بأذواق المشترين ومجلس أمناء المساجد. عادة، لن يؤثر التصميم واللون على السعر النهائي لسجادة صلاتك.

مسجد تصاميم السجاد وتشمل السجاد المحراب و السجاد الجامع الصفوف، والأكثر مبيعا والألوان شيوعا هي الأخضر والأزرق. لمشاهدة جميع التصاميم والألوان المتوفرة لمصنعنا (ثريا كویر كاشان لصناعة السجاد)، اضغط على الزر أدناه:

حدد التصميم واللون لشراء سجاد المساجد

5) دفعة مسبقة لشراء سجادة مسجد

بعد تحديد حجم ونوع سجادة المسجد (الشانة ونقاط الكثافة) وكذلك التصميم واللون، ستقوم إدارة المبيعات في شركة صبحان للسجاد بإعداد فاتورة مسبقة لك وإرسالها إليك عبر البريد الإلكتروني أو WhatsApp أو الفاكس.

في هذه الفاتورة المسبقة، يتم احتساب سعر المتر المربع والسعر الإجمالي لسجادة المسجد، وإذا تمت الموافقة عليها، فسوف تودع مبلغًا كدفعة مقدمة في حساب الشركة بحيث يتم طلب شراء سجادتك عبر الإنترنت يتم الانتهاء.

بمجرد الانتهاء من طلبك عبر الإنترنت، سيتم وضعه في قائمة انتظار النسيج على الفور، والتي تستغرق عادةً ما بين 7 أيام و 15 يومًا لنسج لفة سجادة الصلاة وإكمالها؛ يعتمد وقت النسيج على حجم مسجدك وعدد الطلبات في طابور الحياكة في المصنع، والتي قد تزيد أو تنقص في غضون أيام قليلة.

6) حمل وتركيب السجاد المساجد

بعد نسج السجادة واستكمالها، ستتصل بك الشركة لتنسيق يوم ووقت إرسال السجادة إلى المكان مع عامل التركيب (إذا لزم الأمر).

شراء سجادة مسجد

7) تقديم الفاتورة النهائية

بعد تركيب لفة سجاد المسجد تسلم لك ورقة عمل بعنوان “حسن النية” حتى إذا كنت راضيًا عن العمل ولم تكن هناك مشكلة ستقوم بالتوقيع عليها وستنتهي الشركة من عملها.

عند الانتهاء من العمل، سيتم تسليم الفاتورة النهائية لك من قبل عامل التركيب (أو ممثل الشركة).

راجع هذه المقالة باللغة الأصلية: https://pariscarpet.com/kharid-interneti-farsh-sajadei/

Call Now Buttonتماس بگیرید